° •.♥.•° منتديـات نوراليقين °•.♥.•°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةبوابة المنتدىالتسجيلدخول

 

 برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
norita

norita


انثى
عدد الرسائل : 42
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Empty
مُساهمةموضوع: برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)   برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Emptyالأربعاء 23 أبريل 2008 - 12:30

تعريف هذا البرج....برج ترابي
كوكبه: ساتورن
كوكب المهنة: فينوس
كوكب الحب: القمر
كوكب المال: أورانوس
كوكب الحياة العائلية: مارس
كوكب الصحة والعمل: مركور

(يناير)**(بين أهم ميول الإنسان هوسه بالجديد، فهناك حافزان يحرّكن الناس: الخوف والجديد)

بداية صاخبة

تضج بداية السنة، بأحداث كثيرة متسلسلة وعروض وأفكار واحتمالات يوفرها (جوبيتير) كوكب الحظ في برجك، المتناغم مع (ساتورن) في برج صديق لك، هو العذراء. تستفيد من رياح فلكية داعمة التي تبلغ ذروتها بتاريخ 21، ما يشير إلى فترة سعيدة من التطورات المهمة.

تكثر الأعمال وتبدو المسؤوليات كبيرة، إلا أن الحوافز تجعلك أكثر حماسة وتوقظ في نفسك حب التحدي، قد تتلقى خبراً جيداً يتعلق بأعمالك وأموالك، كما يشير الفلك إلى إيجابيات أثناء سفر محتمل يثبّت موقعك. تجد في هذا الشهر حلولاً لمشاكل ونهاية سعيدة لنزاع سابق. ابتداءً من تاريخ 8، يتسلّط الضوء على أوضعك المالية، وقد تقدم على عملية بيع لأحد الممتلكات وتحصل على المبلغ الذي تريد، أما إذا أردت القيام بعملية شراء فتكون التأثيرات الفلكية جيدة، بحيث تجد نفسك في المكان المناسب وفي الوقت المناسب. تحالفك الأقدار لإتاحة فرص مهمة في المجال المادين وهذا أمر غير مستغرب بالنسبة إلى مولود الجدي المعروف بحنكته ودهائه وقدرته في عالم الأعمال.

يسجّل هذا الشهر حدثاً فلكياً مهماً، وهو انتقال كوكب (بلوتون) بتاريخ 26 إلى برجك، ما يعني محلة جديدة من حياتك تتأكد رويداً رويداً على مدى الأشهر المقبلة، وقد تشكل انطلاقة جديدة أو تطوراً يبدأ بصراع ذاتي وتحولات داخلية.

يحذّرك الفلك من التضخيم والمبالغة أو زج نفسك في أوضاع حرجة، حيث يسود التباس وتفهم كلماتك على غير مقصدها، أما التوتر فقد يكون عالياً في هذا الشهر. لحسن الحظ انك تتمتع بصلابة معنوية تجعلك تواجه أي طارئ بنجاح!

للرومنسية دور ***قد تكون علاقاتك الشخصية جيدة في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، تحمل لقاءات ومواعيد حلوة وأخباراً مفرحة تتعلق بأحد الأولاد، إلا أن الحياة العاطفية تبقى باهتة أو باردة في هذه الأثناء. قد تضطر إلى الصمت أو تشعر ببعاد مع الحبيب أو تتراجع عن علاقة ناشئة، وربما تجد في من تتعرّف إليهم، عللاً كثيرة تحول دون متابعة المشوار. أما من ارتبط بعلاقة في المجال المهني، فقد يعيش إرباكاً على هذا الصعيد، ويشعر بصعوبة التلاقي وبتشابك المصالح المهنية مع الشؤون العاطفية.

تتغير الأجواء ابتداءً من تاريخ 24 وتصطلح الأمور، فمن عانى من قصة شائكة يجد الحلول، ومن غاب عه الحبيب يعاود اللقاء به، حتى إن الفلك يتحدث عن أفراح وغرام فجائي ربما في الأسبوع الأخير من السنة، أو زواج يعقد في هذا الوقت، أو وعد بالزواج أو خطوبة.

(فبراير)***(لا تبالغ في إثارة الغيرة فنهاية الغيرة هي اللامبالاة)
أنت المرجع الصالح في العمل

تسيطر على الأوضاع وتقدم على أعمالك، ملتزماً وقادراً ومجابهاً بعض الأحداث الخارجية والمشاكل المهنية، يسير الآخرون على نمطك، في شهر الكسوف والخسوف والذي لا يؤثّر على معنوياتك، بل يجعلك المرجع الأهم للكثيرين حولك، كل قرار تتخذه في هذا الشهر يؤثّر على مجال عملك، كما على حياتك لفترة طويلة، حضّر نفسك، صديقي الجدي، لمواعيد مهنية مهمة قد يكون بعضها سرياً، ولاجتماعات خاصة ومميزة، يكون لك خلالها دور كبير. تعمل بلا هوادة وتثبّت مواقعك، فتشكر على اندفاعك وحرصك على النجاح. قد تطرأ مشاكل مهمة وأساسية في العمل تزعج زملاءك، فتجد الحلول وتتلقى التهاني.

تمارس سلطة ما بهدوء تام، وتنتظر التجاوب من الآخرين، بحيث تحاصر المشاكل المالية المحتملة والتي يهدد طيفها مسار المهنة. تطبّق قوانينك يا عزيزي، وتشعر بالفخر وتتجه نحو تجديد في حياتك الشخصية والمهنية، فخوراً بنفسك، سعيداً بما تقدم عليه من تغييرات، لن تخيفك هذه المرة، ينصحك الفلك بدرس المزاج العام، قبل الترويج لمشروع أو لفكرة جديدة. يجب أن تفهم النمط، حتى تسايره وتنسجم معه. بدون أي شك أنك تعمل بصورة جدية لتحقيق نجاح منقطع النظير، أما خياراتك الآن فقد تحدد مسيرتك للسنوات العديدة الآتية.

يعالج بعض مواليد الجدي مسائل مالية معقّدة، في حين أن البعض الآخر يسوّون ديناً حملوا ثقله لسنوات.

حظ في الحب

يتنزّه كوكب (فينوس) في برجك خلال النصف الأول من الشهر، وتحديداً بين 1 و17، تمارس سحراً كبيراً وتغزو القلوب، فتبدو في أحسن حالاتك. تتلقى الدعوات من كل صوب وعلامات الإعجاب المتعددة. (جوبيتير)، (بلوتون) و(فينوس) في برجك، لقاء يعني الكثير وقد يغيّر بعض الاتجاهات، وهو يشير إلى عشق عميق وحكاية حب استثنائية، أو لقاء يتحول إلى علاقة عاصفة، أو ولادة في حياتك، أو جديد يخترق كل اهتماماتك ويأسرك.. إذا كنت تعيش علاقة عاطفية شائكة، فقد تعيد النظر بها. تحتاج ابتداءً من الآن، إلى رابط ثقة مع الحبيب، وقد يساهم في هذا الخيار بعض الأصدقاء القدامى الذين تعاود ربما اللقاء بهم الآن، وعلى أثر ظروف مفاجئة.

ابتداءً من تاريخ 17، يدخل (فينوس) برج الدلو ويثير بعض الحساسيات أو يجعلك تعيش غيرة، أو تكون ضحية غيرة الحبيب الذي يثور لأسباب تافهة ويجعلك محتاراً.

قد تعالج هذا الشهر أيضاً، قضية قضائية وتسعى إلى تسوية تتعلّق بإرث. إذا لم تكن لك علاقة بهذا الموضوع، فربما يثار وضع عائلي دقيق يحتاج إلى حوار بنّاء لمعالجة هذه النزاعات، يساعدك بعض الظروف على إيجاد الحلول.

(مارس)***(من كان كلامه لا يوافق فعله فإنما يوبّخ نفسه)
تكتشف بنفسك طاقة كبيرة في شهر واعد

يحالفك الحظ بأوجه متعددة، فتتلقى مساعدة أو تنجز عقداً مهماً أو تتوصل إلى تفاهم وتجسّد بعض الأحلام، تموّل بعض المقربين أو تساهم في نجاحهم أو إنجاح مخططاتهم. تساعد أحد الأولاد في مشروع مهم، فتسير أمورك كما يجب، حتى ولو اضطررت في بعض الأحيان إلى تصحيح أخطاء أو هدم ما يجب إعادة بنائه (قد تضطر لهذا الحل مرات عديدة هذه السنة).

قد يخيّم مناخ من اللااستقرار على الأوضاع عامة، إلا أن (جوبيتير) يحميك فتتوصل إلى الخروج من أية مشكلة بسلام، وإذا شعرت أن الوضع لم يعد يناسبك، فتقفل الباب وتنظر إلى مكان آخر. تستنير بآراء الآخرين وتبدو سعيدا بمهمة تقوم بها، خاصة في النصف الثاني من الشهر، الذي يبدو مناسباً للمساعي المهنية والمفاوضات المالية أو لتقديم أطروحة أو التحضير لمقابلة تلفزيونية مثلاً، أو لمحاضرة تلقيها في الاعتراض، لكنّك تحسن التصرف وتتاح لك فرص غير منتظرة تظهر فجأة لتحدث تغييرات سعيدة. تعالج مشاكلك بدون جهود من قبلك، ما أسعدك أيها الجدي!

صراع عاطفي مع نفسك

مازال (فينوس) في برج الدلو حتى تاريخ 12، يسلّط الضوء على الشؤون المادية في حياتك العاطفية، ويثير بعض التساؤلات والحيرة، ويركّز على علاقة عاطفية سرّية ومراجعة الذات أمام حب مستحيل ربما، أو بعض الأحزان المترتبة على قرارات بالرحيل. تعيش هاجساً وغيرة، وتكبت مشاعرك في غالب الأحيان، إلا أنك ابتداءً من تاريخ 12 وحتى آخر الشهر، تستعيد السيطرة على الذات وتتاح لك فرص للتسلية الترفيه. يسهل الحوار ويدلّلك الشريك العاطفي أو الأصدقاء أو مني دعم خطواتك ويقف إلى جانبك، في هذه الأثناء. يبدو التواصل ممتازاً، فتتجه نحو جديد وتستيقظ على واقع أكثر استقراراً. تدور نقاشات تنير بعض الحقائق، تستفيد مناه لالتقاط فرصة وتجنّب ارتكاب الأخطاء والتصرف بانفعال. إذا كنت خالياً، فقد تعرف أجواء رومنسية لا تخلو من المغازلة الحلوة، في الأسبوع الأخير.

(أبريل)***(إنّ ساعة واحدة حافلة بالأمجاد تساوي عصراً برمّته خالياً من المجد)

استنزاف للطاقة في النصف الأول

يواجهك كوكب (مارس) ويتسبّب بتعب وإرهاق وتراجع وتوتر. تعمل كثيراً في هذا الشهر وتستنزف طاقتك، خاصة بين 1 و17، حيث ينضم (مركور) إلى القافلة ويثير بعض التشنّج، ما يجعلك تواجه تأخيراً تسويفاً وعراقيل لم تحسب لها حساباً. لا تقلق ولا تغضب بل ابتعد عمّاً يشكّل لك صعوبة، بدون تكرار المحاولة. إهدأ يا عزيزي، لأنك لن تستفيد من إصرارك أو تعنّتك وتعجرفك. كُنْ صابراً كي تستعيد السيطرة على الأمور، حتى ولو واجهت ظلماً أو افتراءً. إضبط لسانك حتى لا تزيد الأزمة تأزمّاً. لن تكون المهمّة سهلة، خاصة إذا طرقت بالاً جديداً أو شعرت بجفاء في محيط عملك، الأمر الذي يدفعك إلى تجنّب المواجهة أو الابتعاد، حتى تتغيّر الأجواء.

ارتباك عاطفي بعد الأسبوع الأول

قد يحمل الأسبوع الأول جوّاً جيداً لا بل رائعاً، بحيث يتجاوب معك الكثيرون، سواء في حياتك الشخصية أو العائلية. تتاح لك فرص عقد صداقات جديدة والتعرّف إلى بعض الذين يثيرون إعجابك. تنتمي إلى نادٍ جديد أو يقبل طلبك للانتساب إليه أو تنفتح على آفاق جديدة، إلا أنك تعاني من صراعات بعد ذلك مع الزوج أو الحبيب. قد يتطوّر نقاش إلى خلاف يهدد بقطيعة، إذا لم تستدرك الأمور وتخفف من الغليان. تتطرّف بمطاليبك ومحاسبتك وتعقّد الأمور، إذ إنك لا تلمس ضرورة تقديم التنازلات في بعض الأحيان وتخفيف الوطأة، تداركاً لبعض العواقب. تأخذ على الحبيب عدم حماسته أو تلومه على بعض التصرّفات، وتضطر إلى تصويب العلاقة مرّات عديدة. تتداخل أوضاع اجتماعية ببعض الظروف الشخصية، والتي قد تولّ> بعض الجدل أيضاً. بعض مواليد الجدي يرون حياتهم مملّة، فيبادرون إلى جديد يبعد عنهم الضجر، أو يقومون بخطوة تغييرية في حياتهم المنزلية.

(مايو)***(إزرع جميلاً ولو في غير موضعه فلا يضيع جميلٌ أينما زرعا)

شهر التألّق والإشراق

تتخلّص من معاكسة كوكب (مارس) اعتباراً من تاريخ 9، فتحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك بسلام. تحميك الكواكب وعلى رأسها (فينوس) و(الشمس) و(جوبيتير) و(بلوتون) فيضرب لك النجاح موعداً ويسلّمك مفاتيحه، لكي ترتفع شعبيّـك كما النفوذ. تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب، تنال أيضاً مكافأة مالية، أو جواباً على طلب وتجاوباً مع فكرة تقدمها. لا تتأخر في التفاوض وتقديم المشاريع، فهذا الشهر يلائمك جداً ويفتح أمامك الأبواب. لا تخش من المطالبة بحقوقك، فقد تجد الآذان المصغية، تراجع وتدرس وتجد وسيلة لتحسين أوضاعك، إلا أن الأمر يؤثّر ربما على صحّتـك ويتسبب بتعب وإرهاق، ما يضطرك إلى الاستراحة وتعليق الأعمال. باختصار، تفيض حيوية لكنّك تحتاج إلى بعض الانضباط وكبت المشاعر، حتى لا تتحوّل حماستك إلى عدائية.

(فينوس) ينير قدرك العاطفي

يحمل ِإليك كوكب (فينوس)، وهو كوكب الحب والجمال، ذبذباته الحلوة حتى تاريخ 24. فهو في برج الثور يبشّر بأخبار جيدة تخصّ أوضاعك العاطفية، وبولادة طفل في محيطك، أ, بحمل يسعدك، أو بنجاح يحققه بعض الأولاد، أو بعودة الصفاء إلى علاقتك بأولادك ومحبّيك. تشع بجاذبية كبيرة وتكبر شعبيّتك، فتأمل بلقاءات حلوة وتتلقى الهدايا وتسمع بوحاً وتلبي دعوات، إن الانسجام بين (فينوس) في الثور و(جوبيتير) و0بلوتون) في برجك، يولّد وضعاً جديداً أو لقاءً استثنائياً إذا كنت عازباً، أو خبراً تتلقاه بحماسة وفرح. تبدو قوياً يا عزيزي، منفتحاً على الدنيا، مقبلاً على مساعدة الآخرين وزرع الفرح في بعض القلوب. تساهم بأعمال خيرية أو تدعم بعض المحتاجين إليك. تتجاوب مع طلب لمساعدة طفل أو بعض الأولاد، وتبحث عن السلام في حياتك الشخصية كما الاجتماعية.

تتلقى مفاجأة تجعلك سعيداً وتنير أمامك الدرب، فتقوم بخيارك بدون تراجع. أما إذا كنت خالياً فاحذر من لقاء قد يتم في الأسبوع الأخير، مع أشخاص سطحيين تتحمّس لهم في البداية، وتضطر إلى قطع علاقتك بهم بعد أقل من شهر. لا أقول لك: (لا تجرّب)، لكن أطلب إليك التريّث وعدم الالتزام السريع، لعل حسابات الفلك تكون صائبة.

قد تهتم بحاجات بعض أولادك إذا كنت أباً أو أماً، وتتصرف بحكمة وحزم إزاء بعض الظروف الطارئة. بالمقابل، تطلب من الوالدين أو المقرّبين الأكبر منك سنّاً علامات الاحترام، وإلا فقد تثور على تصرّف لم تعد تتحمله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
norita

norita


انثى
عدد الرسائل : 42
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Empty
مُساهمةموضوع: رد: برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)   برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Emptyالأربعاء 23 أبريل 2008 - 12:33

(يونيو)
(نعرف مستقبلنا كما نعرف ماضينا، ولكننا نفضّل أن نعيش وكأننا لا نعرف لا هذا ولا ذاك)(روك كاريه)

شهر النشاط والتجديد

تسير الأمور بشكل جيد، رغم بعض القلق الذي يخيّم على الأسابيع الثلاثة الأولى، وذلك بدون أسباب حقيقية، تنطلق بخط تصاعدي وبسرعة تتوخاها في هذا الشهر، فتحقق تطوراً ملموساً، مهما كان نوع المهنة التي تمارسها. إذا كان خيارك جيداً فلن تجد عائقاً تجاه تقدمك، أما إذا أخطأت التقدير فالتصحيح مازال محتملاً. تغيّر اتجاهك بسرعة، مع حدس ممتاز يدلّك على الصواب. تشعر على كل حال بميل إلى التجديد والتحديث والترميم. تسيطر على أوضاعك فتحدث تعديلات طالما حلمت بها. لكن لا تضيّع وقتك بالتفاصيل الصغيرة التي تستغرق وقتاً وجهداً بلا جدوى!

مارس الرياضة، نظّم برنامجك الغذائي، انتبه لوضعك الصحي بين 1 و18، لأنك بعد ذلك، تميل إلى الاسترخاء والاستسلام للشهية والملذات، قد تبحث في عملية تجميلية أو تذهب إلى طبيب جلد للاهتمام بمظهرك الخارجي وصورتك، أو تهتم بأدوية جديدة أو مستحضرات تعيد إليك الشباب أو تجعلك أكثر نشاطاً. باختصار، تعيش حالة غليان تحرّكك في كل الاتجاهات. يخف الضغط ابتداءً من تاريخ 20، كما النمط. تزول آثار بعض المشاكل السابقة، فتجد حلولاً لخسارة أو لجدال مع أحد الزملاء، أو تتوصل إلى تسوية إذا كنت على خلاف مع بعض المراجع، بواسطة أحد المحامين أو الوسطاء أو الأصدقاء النافذين.

قد تتحرك كثيراً وتقوم بزيارات سريعة أو بأسفار متعددة. أما إذا كان عملك لا يتطلب ذلك، فقد ترتبط بمشروع مهم تفاوض من أجله وتبدو متحمساً، أخيراً، يحذرك الفلك من المجازفة في الاستثمارات، في منتصف الشهر، أو من أعمال البورصة التي قد تسبب بخسارة. لا تقدم على عملية شراء مستعجلة ولا تصدق بعض المحتالين.

إهمال عاطفي أو انحراف

تسكنك مشاعر متناقضة في هذا الشهر الذي يحمل مشاريع كثيرة ومشاكل تطال حياتك الشخصية، إذ قد لا تسير الأمور كما تشتهي، فيتكوّن لديك انطباع بأن الآخر لا يهتم بك أو أن المحيط يهملك. ربما تبالغ في دلالك أو غنجك وتنتظر المبادرة من الطرف الآخر. يحذّرك الفلك من خصام وجفاء، خاصة بين 1 و18، أي عندما يكون (فينوس) في برج الجوزاء، فيقسو عليك قليلاً ويجعلك أكثر ميلاً إلى التحليل والتفكير، منك إلى الرومنسية والعاطفة، تأخذ على الحبيب تصرفاته، ويأخذ عليك برودتك أو انشغالك عنه بالعمل والسفر. قد يدور حوار عاصف وينتظر كل واحد من الآخر التنازلات. إذا قمت بالخطوة الأولى، فقد يرحّب بك الطرف الآخر ويقدم لك اعتذاره أو يتجاوب مع ظروفك. حان القوت لكي تكرّس ساعات برفقة من تحب من مقربين أو أصدقا. خطط لمناسبات ونزهات معاً ولا تختر الازدواجية في العلاقات. أظهر إخلاصك وازرع الطمأنينة في قلب من تحب، فهذه هي الطريق الأفضل للسلام.

ابتداءً من تاريخ 18، ينتقل (فينوس) إلى مواجهة برجك في السرطان، ويسلّط الضوء على علاقتك وعواطفك فتبدي اهتماماً أكبر بحياتك الزوجية أو الحميمة، وربما تكتشف بعض الثغرات أو تعترف ببعض التقصير. تبدو أكثر وثوقاً بنفسك، وإذا كنت خالياً فقد تقوم بالخطوة الأولى باتجاه من تحب، إلا أنه قد يشعر بميلك إلى مغامرة عابرة ويبتعد عن الطريق، فتضطر إلى تطمينه وخلق مناخ من الثقة بينكما.

عشت ربما أحداثاً عائلية أليمة وصعبة قد تستعيدها في هذه الفترة وتستذكرها، حتى لا تكرر الأخطاء. يختبرك القدر فاخرج منتصراً من هذا الاختبار، لا مهزوماً!

(يوليو)
(وكُنْ في الطريق عفيف الخطى شريف السماع كريم النظر

وكُنْ رجلاً إن أتوا بعده يقولون: مرَّ، وهذا الأثر)(أحمد شوقي)

دورة من الحظ استثنائية

تدخل في واحد من أفضل أشهر السنة، يحمل إليك الوعود الكبيرة والأخبار الممتازة والظروف الاستثنائية، بحيث تحوّل أي أمر تبادر إليه إلى نجاح وانتصار، إياك أن تفوّت الفرص المهمة التي تحملها هذه الفترة الذهبية. قم بالمساعي، باشر إلى المشاريع، سلّط الضوء عليك، المهم أن تتحرك في كل الاتجاهات وأن لا تخف من الاستثمارات وتوظيف الأموال، فالأفلاك تدعمك وتفسح أمامك المجالات ا لواسعة. قد تتخطى الوقائع كل الآمال، فتذهب إلى نشاطات اجتماعية ولقاءات مشوّقة وتلبي الدعوات، فتكون النجم أينما حللت، وربما تضطر إلى القيام بخيار نهائي يقرر مصيرك أو تحتار بين عروض كثيرة تتلقاها، منها ما يدعوك للسفر أو منها ما يجعلك تفكر بمكاسب جديدة، فتلاحق مشاريع بسرعة البق وتلاقي الدعم ما يثير بعض الحساسيات. إلا أنك تبقى كريم النفس، فكريم النفس يبث عن مجالات لكي يعطي ويخترع المناسبات لكي يقدم جميلا. لا تخف من معترضي الطريق وثابر بإنتاجيتك، لأنك موعود بأرباح وعقود وانفتاح.

إذا واجهت في بداية الشهر تغييرات لا تعجبك، فحاول أن تصبر قليلاً لأنك تكتشف أنها تفيدك جداً، بعد حين، أقدم يا عزيزي، ولا تخف من المغامرة، فالحياة تحمل إليك ربما منعطفاً كبيراً ومهماً وهدية ثمينة.

حياة عاطفية ملؤها التشويق والحماسة

تبدو العواطف عميقة في هذا الشهر المميز، بحيث قد تعرف الحب إذا كنت خالياً، أو تقدم على زواج إذا كنت مستعداً، أو تعطي وعداً بالزواج أو تلتقي بمن يهتف له قلبك، أو تعيش أوقاتاً استثنائية مع الزوج والحبيب وتمر بفترة شديدة من الانفعالات التي لا تنتسى. قد تلبي دعوات وتشارك بنشاطات، وتذهب للهو وتقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء، وتتعرف إلى أشخاص جدد تتبادل وإياهم الإعجاب. تصبو إلى شخص أو تحن إلى آخر فتقوم بمبادرة لم تجرؤ عليها سابقاً، تبدو متحمساً جداً وتخوض مغامرة لم تكن في الحسبان. تقدر صراحة الطرف الآخر أو تلهث وراء سعادة اعتقدت أنها رحلت إلى الأبد، لكي تسترجعها في لحظة دهشة! يسهر عليك (جوبيتير) و(فينوس)، فيحملان تجارب خاصة جداً وحلولاً ولحظات مهمة وساحرة، لن تنساها!

حتى ولو واجهك بعض المتاعب أو الخلافات الصغيرة، إلا أنك تنتصر عليها وتسترجع الهناء، من جهة أخرى قد تشهد معارك عائلية لا تشارك بها، لكنك تقف حكماً أو متفرّجاً على خلافات قد يعلو خلالها الصوت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
norita

norita


انثى
عدد الرسائل : 42
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Empty
مُساهمةموضوع: رد: برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)   برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Emptyالأربعاء 23 أبريل 2008 - 12:36

(أغسطس)
(لا تُعطِ ثقة لزوج عندما يكون بعيداً، ولا لعازبٍ عندما يكون قريباً)(هيلين رولند)

تحلّق مسيطراً على الأوضاع

مازال الحظ داعماً، فتشرق بجاذبية كبيرة وتسير خطوات تصاعدية نحو النجاح. لا شيء يحد طموحك فتسجل انتصارات وتأسر القلوب. لا أدري إذا كنت تنتخب في هذا الشهر قائداً ومحرّكاً للناس ومثالاً أعلى للجميع، إذا كنت تعمل في الشأن العام! تتعدد النشاطات وتتنوع، فتبلغ القمم بمثابرتك وحرصك وثقتك بالنفس. إذا شاركت في مباراة فتنجح وتسطر أمجاداً كثيرة، أما إذا كنت تخوض مجالاً مالياً فتعرف الأرباح. تظهر عن براعة في أي مجال كان، ما يفتح أمامك الأبواب فتتلقى عرضاً مغرياً جداً قد يكون من المستحيل رفضه. تنتقل إلى مكان جديد، أو تسافر للعمل أو للقاءات مهنية مهمة تعرف نهاية سعيدة. تلفت الأنظار بشكل هائل وتفاخر بنفسك أو تبدأ عملاً جديداً، وذلك في النصف الأول من الشهر وتحديداً بين 1 و19، حيث التجارب مهمة وغنية والتغييرات مصيرية.

أما عوامل الكسوف والخسوف في أول الشهر، وفي السادس عشر منه، فلا تؤثّر عليك لا بل تعفيك من ذبذباتها وتترك أمامك المرحلة إيجابية، لتسيطر على الأوضاع وتترك أثراً أينما حللت. إلا أنك قد تسمع بتغييرات تطال بعض نواحي العمل، أو قرارات تتخذ على أثر بعض الظروف، أو بسبب رحيل بعض المعارف أو الأصدقاء. يطرأ أيضاً جديد على صعيد بعض الاستثمارات، وقد يختبر الخسوف قضية زواج أو شراكة فيضعها على المحك، ويترك لك حرية القرار لجهة البقاء أو الانفصال.

تغزو القلوب

تشرق بهالة كبيرة ويوفّر لك النجاح جاذبية قصوى، فتسجّل جديداً في حياتك العاطفية وانطلاقة بنّاءة جداً، يغمر الحب قلبك ويكون الإخلاص طريقك إلى الاستقرار والهناء، فتقوم بخيار مهم أو تتقرب من الحبيب، الذي تصبو إليه من كل أعماقك. قد ترتبط بزواج أيضاً، أو قد تحتفل بمناسبة سعيدة تخصّك أو تخص أحد الأحباء. بعض مواليد الجدي من الشباب، قد يتعلق بمسؤول أو مدير أو شخص يكبره سناً أو مقاماً أو نفوذاً. ربما يتأثر بمعلّم أو مثال أعلى له، يتّعظ منه وتأخذه إحدى النصائح إلى مجال جديد. أليس صحيحاً أن كلمة واحدة في بعض الأحيان تغير المصير؟ أما الحياة الاجتماعية فتبتسم لك وتوفّر ظروفاً مهمة لملاقاة الحبيب إذا كنت خالياً، أو للتقارب والود مع شخص تهتم به بتكتّم منذ فترة، فتتاح لك فرص الالتقاء به دورياً، مما يولّد صداقة وحميمية تطرب لهما. أما المشاريع العائلية فقد تلزمك للمستقبل، فتساعد امرأة في المحيط على اجتياز مرحلة صعبة أو أزمة، أو يتوصل بعض مواليد الجدي بعد ضغوطات عائلية، إلى اتخاذ قرار حاسم في حياتهم.

(سبتمبر)
(مَنْ لا يعرف أن يغضب هو إنسان غبي، أما امن لا يريد أن يغضب فهو إنسان حكيم)(سكاربوروغ)

عثرات.. إرباك.. وتردّد

تتراجع التأثيرات الفلكية عن دعمك في هذا الشهر، بعد مراحل طويلة من الحظوظ والأبواب المفتوحة. تخضع لضغط كبير وتواجه عراقيل ونزاعات تتراكم، فتصطدم ببعض التأجيل والتسويف والميوعة في التصرفات، كما بمناورات تثير غضبك وتستدعي هدوءاً وليونة، حتى تجتاز هذه المرحلة بسلام.

قد ترهق أعصابك يا عزيزي. كُنْ منتبهاً وواعياً حتى لا تسبب لنفسك بأخطاء أو جروح أو حوادث تافهة. لاشك أنك تعاني من قلق وخوف في بعض الأحيان، الخوف من المجهول أو من أعداء متخفّين، أو من وضع عام أو ظروف قاهرة، أو أي شيء تضخّمه في رأسك وتراه مربكاً ويثير عندك الاضطراب. يجب أن تحافظ على ثقتك بالنفس، كي تجد الاطمئنان وتحمي ما أنت حريص عليه من مكتسبات ونجاح وإنجازات، حققتها في الأشهر الماضية. لا ترم السلاح لكن لا ترفعه بوجه أحد الآن، فالوقت ليس سانحاً للتحدي والمجابهة، لأن التأثيرات الفلكية، ويجب أن أكون صريحة، تبدو مزعجة. من يفهم لغة الفلك يحم نفسه من المخاطر ويتجنّب الأسوأ، فالكواكب المجتمعة في مربع مع برجك هو الميزان، لا تسهّل أمامك المهمات بل تضع العصي في الدواليب، ما يستدعي الحذر والتعامل بليونة مطلقة وإيجاد الحلول بدون رفع الصوت. قد تضطر لتقديم بعض التنازلات بهدوء. لا تولّد لنفسك الأعداء حتى ولو جوبهت بمن لا يريد أن يفهم. حاول أن تؤجّل كل دعوى قضائية حتى تشرين الثاني (نوفمبر) كما أية محاولات للتسوية، فقد لا تخدمك الأفلاك الآن. التزم بالقوانين ولا تخرق القرارات فقد يكون الثمن باهظاً جداً!

حافظ على الهدوء في حياتك العاطفية

إحم حياتك الحميمة أيها الجدي، وتجنّب النزاعات التي قد تطرأ في أي وقت إذا افتقرت إلى الليونة واللياقة في التصرفات. لا تحاول أن تفرض وجهة نظرك، بل تفاهم مع الطرف الآخر بهدوء. كُنْ ليّناً قدر المستطاع واصغ إلى ما يقال لك حفاظاً على الانسجام في علاقاتك، حتى تمرّ العاصفة بسلام.

لاشك أنك تعيش مشاعر متناقضة تتفاوت بين عدم الأمان والملل واللامبالاة. قد تهتم بشأن شخصي وتفرح لنجاح بعض المقربين أو لخبر سار يخصّهم، لكنك تطرح الأسئلة حول حياتك الشخصية وتعيش إرباكاً وتساؤلات، خاصة إذا ناقشت أمر منزل تريد شراءه أو عائلة تريد إنشاءها، قد يصعب عليك الكلام عن مشاعرك، فتكبتها في معظم الأحيان لتهتم بشؤون عائلية، وتشعر بعقدة الذنب وتعيش الهواجس. من المحتمل أن تُغرم بشخص ممتنع أو بعيد منك أو مختلف عنك في الدين والثقافة والسن، فتكبت مشاعرك خوفاً من الصدمات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
norita

norita


انثى
عدد الرسائل : 42
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Empty
مُساهمةموضوع: رد: برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)   برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Emptyالأربعاء 23 أبريل 2008 - 12:39

(أوكتوبر)
(إن الحقيقة التي نتعلمها من الآخرين تبقى بلا قيمة، وحدها الحقيقة التي نكتشفها بأنفسنا تكون مجدية)(الكسندرا نيل)

تعاود التحكم بمصيرك
تتوصل إلى محاصرة كل المشاكل والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك من جديد، بعد فترة من التردد، فتصادف مساعدة ثمينة جداً، تأتيك في القوت المناسب وبصورة مفاجئة. يكف كوكب (مارس) عن معاكستك ابتداءً من تاريخ 4، فيخف الضغط بشكل ملموس وتقوى المقاومة النفسية والعصبية، فتستفيد من هذه القوة العائدة إليك لإيجاد حلول لمشاكل عدة وبصورة حاسمة. تعمل على استرجاع اتزانك المعنوي والنفسي والجسدي، وعندما يعاود كوكب (مركور) سيره المستقيم بتاريخ 16، تتنفس الصعداء وتشعر بالحلول المرجوّة تتجسّد، كل شيء يعود إلى وضعه الطبيعي، فتحكم السيطرة على شؤونك ولو أن الصحة تبقى دقيقة، إذا عانيت سابقاً من بعض المشاكل.

تستعيد حيويتك وديناميكيتك وحماستك وذلك على كل الأصعدة، فتتواصل مع الآخرين بدون تحفّظ ويساعدك الأصدقاء على تحقيق بعض المشاريع الشخصية، كما المهنية والمالية، تُحاط بأشخاص نشيطين يدعمون خطواتك ويسدون إليك النصح، في الوقت المناسب. تتصرف أنت بطريقة مختلفة، فتصبح أكثر استعداداً لتقديم التنازلات. تعبّر عن نفسك بطريقة واضحة، وتستعيد دورك في إرشاد الآخرين وتوجيههم ومساعدتهم على اتخاذ القرار. قد تتحمل مسؤوليات كبيرة في المجالات الاقتصادية، الاجتماعية والسياسية. وربما تُدعى للعب دور مهم في أحد هذه الميادين.

تُقيّم حياتك العاطفية بمعيار جديد

تحسّن علاقتك بالمحيط وتطلب الجودة، بعيداً عن التنوع السطحي. يحيطك الأصدقاء برعايتهم وقد تتعرّف عبرهم إلى من تشاطره القواسم المشتركة، فتعيش مشاعر عميقة وحقيقية، خاصة بين 1 و18، عندما يسكن (فينوس) برج العقرب، فتدرك أكثر ما تريد وما ترفض، تحلل مشاعرك بصورة مختلفة وترى الأشياء من وجهة نظر أخرى، فتغوص في الأعماق وترفض أية علاقة لا تحمل معها عواطف عميقة وحارّة. إذا تزوّجت فيجب أن يكون زواج حب لا مصلحة. لن تتنازل عن متطلباتك الأساسية والتي يمليها القلب. تتحقق بنفسك مما هو حقيقي أو مزيّف، إلا أن مشاعرك تبدو معقّدة وصعبة الفهم في هذا الشهر!

تبحث عن الغريب وغير الاعتيادي وعن تجديد في حياتك، فتصبو إلى المشاركة في مناسبات كبيرة، أو الدعوة إليها وتنظيمها، أو جمع الأصدقاء حول مائدة طعام مثلاً أو لحضور مسرحية أو القيام بنشاطات مختلفة. تصبو إلى حياة عاطفية مميزة ولا ترضى دونها شيئاً. قد تتعدد اللقاءات إذا كنت خالياً، وتكون المناسبات التي تحمل فرصاً لعلاقات جديدة أيضاً مهمة. إلا أنك تطلب شيئاً آخر وجوّاً ساحراً، قد لا تلتقيه في هذه الأثناء، لا تيأس يا عزيزي، فابتداءً من منتصف الشهر المقبل، تتغيّر الأجواء كلياً وتسمح لك الظروف بلقاء الحبيب، إذا كنت باحثاً عنه.

(نوفمبر)(إن الأعمال الجنونية التي أكثر ما قد يندم عليها الإنسان هي التي لم يرتكبها عندما أتيحت له الفرصة)(هيلين رولند)

مفاجآت وحظوظ سعيدة

تبتسم لك السماء من جديد، وتفتح الأفلاك أمامك مجالات كثيرة للاستثمار والبناء والتطور، فتلاقي جهودك ثمارها وتحسن أنت ظروفك في العمل وتثبّت مواقعك، لكي توقّ‘ على عقد مهم أو تحصل على زيادة على الراتب أو تمارس عملاً ثانياً أو تؤدّي سعات إضافية، ما يعود عليك بالفائدة، أما الحظ فيحالفك مرات عديدة هذا الشهر، لكي تحدث تغييرات مرغوبة وتحقق بعض الكسب المادي، عبر بعض المفاجآت والأسفار المرتجلة والاستثمارات واللقاءات الاستثنائية. أنت على موعد مع حياة جديدة ووجوه جيدة، وربما انتقال إلى مكان إقامة جديد أيضاً.

قد تتخذ حياتك منحى آخر، فالطالع الجيد بين (جوبيتير) و(أورانوس) بتاريخ 13 يتبعه طالع آخر جميل بين (جوبيتير) و(ساتورن) بتاريخ 21، ما يشير إلى نجاح وأفراح وتحقيق للرغبات. أما الكواكب المجتمعة في برج العقرب، فتتحدث عن بعض الأحداث الطارئة واللقاءات المفيدة والازدهار، رغم بعض التردد في بعض الأحيان، أو في بداية النصف الثاني من الشهر. بالإجمال، يحمل إليك هذا الشهر آفاقاً واسعة يجب أن تستفيد منها في الوقت المناسب، فقد يتعلّق نجاحك بعزمك على المثابرة. تلتقط الفرص المهنية بشكل ملفت وتفرض شخصيتك وتوقّع على عقود مثمرة، كما تقرع باب شخصية بارزة أو زبون كبير، فتمتلك سر النجاح والعلاقات الغنية وتستفيد من الظروف. يمكن الحظ في التقاط الفرص المناسبة في الوقت المناسب!

يعدُكَ الفلك بالحب

سجّل فترة مميّزة في حياتك هذه السنة، تتحدث عن حب ولقاء وتفاهم وتناغم، وتقع بين 12 من هذا الشهر والسابع من الشهر المقبل. إذا كنت خالياً، فقد تجد أخيراً الحب، وإذا كنت مرتبطاً، فقد توطد الصلات مع نصفك الآخر. أما بداية الشهر فقد تكون هادئة وباردة على الصعيد العاطفي، إذ تشكو من إهمال ترتكبه، أو تشعر بأسف تجاه بعض الأحداث والتطورات وتلوم الشريك على بعض التصرفات. تميل أكثر في الفترة الواقعة بين 1 و12 إلى الانزواء أو الانطواء، بعيداً عن المغامرات، فتحفّظ تجاه أي عرض أو صدفة وتبدي شكوكاً أو لا مبالاة. أما عندي يصلك كوكب (فينوس) زائراً، فتتغير الأمور لتصبح أكثر شوقاً إلى الحب واللقاءات والإغراءات. تمارس جاذبيتك بشكل واضح، خاصة وأن (فينوس) يلتقي بـ (جوبيتير) في برجك، ويتيح أمامك حظوظاً كبيرة في الحب واللقاءات وتوسّع الآفاق، حتى إن بعض مواليد الجدي يعرفون السعادة الكبرى التي طالما تاقوا إليها، ويعيشون لحظات لا تُنتسى.

تسعدك الحياة الاجتماعية المليئة بالجديد والتشويق، خاصة وأنك تترك أثراً هائلاً أينما حللت، وانطباعاً كبيراً، قد يعرف قدر الجدي تحوّلات عاطفية مهمة في هذا الشهر، وتغييرات في حياته الشخصية، فيشعر بالحاجة إلى الاستقرار العاطفي والعائلي. وقد يصعب عليه الابتعاد عن المحيط الآمن الذي يعيش وسطه، فإذا قرر الزواج مثلاً، يصعب عليه تر كالمنزل العائلي في هذه الأثناء، ويشعر بانقباض رغم خياراته الواضحة.

(ديسمبر)
(إذا شئت أن تحيا سليماً من الأذى فلا تؤذ مخلوقاً ولا تتكبّر)(شاعر عربي)

النفوذ كله على طبق من فضة

تشرق بقوة غريبة في هذا الشهر المميز، الذي ينهي سنة استثنائية من حياتك. يزيدك الفلك إشراقاً ويعزز طموحاتك ويكافئ جهودك الماضية، فتجد نفكس في الضوء تلاقي الإعجاب والتهاني من جهة، وانتقادات الحاسدين من جهة ثانية. تلتقط الفرص المهمة، تبتعد عن محيط مزعج، تسافر ربما فيلقى الضوء على مزاياك وتتلقى بعض العروض المغرية، إلا أنك تتقبل ردات الفعل السلبية التي يثيرها أي نجاح. تتفهم الطبيعة البشرية لكنك تنطلق غير آبهٍ بما يقوله الآخرون. قد تكسب الأموال وتتاح لك فرص مهمة للقيام بخطوات جبارة، إذ ابتداءً من تاريخ 12 تنتصر على كل القلق والخوف وتستعيد الثقة المطلقة بنفسك وبالحياة. صحيح أن هناك من يحاول العرقلة أو خلق مناخات معاكسة، إلا أن (مركور) الذي ينتقل إلى برجك بتاريخ 12، فيسهّل أمامك المهمات ويجعلك تسارع الخطى نحو لقاء بعيد ربما، أو مهمة استثنائية تسافر من أجلها، أو نحو آفاق جديدة مليئة بالوعود. تدير الظروف لمصلحتك وتشرع بحرية التصرف فيتجاوب معك القدر. تزداد شعبيتك، أيضاً فتكون المرجع الذي يحترمه الجميع ويصغي إليه بانتباه.

تطورات مهمة في المجال العاطفي

تحقق نجاحاً منقطع النظير في حياتك الشخصية، وتتوصل إلى فرح عظيم مع أجواء عذبة ومميزة، قد تكون ساحرة في الأسبوع الأول من الشهر، خاصة. إلا أن الأسابيع الثلاثة الأخرى، فتهديك أيضاً نسماتها الحلوة وتعمّق الصلات وتحمل علاقات منسجمة وودية مع الحبيب والمحيط، بالإضافة إلى حياة اجتماعية غنية جداً وواعدة ومتجددة. هذا لا يمنع أنك تعيش بعض الهواجس وتأسف من محاولة الطرف الآخر امتلاكك، أو تعيش بعض البلبلة فلا تفهم المشاعر الحقيقية للآخر. لكن ما يحصل يبدو مميزاً، إذ تتطور العلاقات مهما مرت بعثرات، لكي تجد حلولاً لمشكلة عالقة أو لعلاقتك بالحبيب. تحسم أمرك في هذا الشهر، وتبدو سعيداً بالقرار، كيفما كان، يتجلى الحب أمامك واضحاً، وقد تعرف التزاماً وارتباطاً بخطوبة أو بزواج، أو بعروض وطلبات مهمة، تحتفل بمناسبة سعيدة خلال هذا الشهر، وتقبل على الدنيا فرحاً مزهوّاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BolBola
الادارة
الادارة
BolBola


انثى
عدد الرسائل : 3047
العمر : 41
العمل/الترفيه : internet
البلد : برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Female49
حالة المزاج : برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) 310
الأوسمة : برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Muzic-10
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Empty
مُساهمةموضوع: رد: برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)   برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Emptyالأربعاء 23 أبريل 2008 - 14:34


ayyaw manaya athamchont ino
héhéhéhéhéhéhéhéhéhéhé
achem yaj abi azin ino


برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) 0-20he11

_________________
برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Screen10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
norita

norita


انثى
عدد الرسائل : 42
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Empty
مُساهمةموضوع: رد: برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)   برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Emptyالإثنين 12 مايو 2008 - 14:43

hahahahahahha iwa 9a tsnad nith borj nagh eghra ista7a9 asnoch chwayt nrwa9t hhhhhhhhhhh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BolBola
الادارة
الادارة
BolBola


انثى
عدد الرسائل : 3047
العمر : 41
العمل/الترفيه : internet
البلد : برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Female49
حالة المزاج : برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) 310
الأوسمة : برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Muzic-10
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Empty
مُساهمةموضوع: رد: برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)   برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Emptyالإثنين 12 مايو 2008 - 15:51


هههههههههههههههههههههههههه
صدقت عزيزتي الغالية تسلمي
هو في زي برج الجدي
طبعا مافيش
هههههه
هههه
ههه

_________________
برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير) Screen10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برج الجدي من 21 كانون الأول (ديسمبر) إلى 19 كانون الثاني (يناير)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برج الجدي
» صور نادرة لمسجد الحسن الثاني
» إحذر كاميرااا كانون الخاصة للتجسس
» أسماء المواليد ومعانيها الجزء الأول
» مولاي محند والحركة الريفية (الجزء الأول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
° •.♥.•° منتديـات نوراليقين °•.♥.•° :: «۩۞۩-منتديات حواء & ادم & الطفل و الاسرة-۩۞۩» :: °•.♥.•° الأبراج والفلك والسيكولوجيا(علم النفس)°•.♥.•°-
انتقل الى: