° •.♥.•° منتديـات نوراليقين °•.♥.•°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةبوابة المنتدىالتسجيلدخول

 

 (؟؟... لماذا ...؟؟)

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
KoUkLoV

KoUkLoV


ذكر
عدد الرسائل : 2252
العمر : 40
العمل/الترفيه : ??????
البلد : (؟؟... لماذا ...؟؟) D0dfd110
حالة المزاج : (؟؟... لماذا ...؟؟) 2010
الأوسمة : (؟؟... لماذا ...؟؟) 1a72ef10
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

(؟؟... لماذا ...؟؟) Empty
مُساهمةموضوع: (؟؟... لماذا ...؟؟)   (؟؟... لماذا ...؟؟) Emptyالسبت 29 نوفمبر 2008 - 16:03


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحمل هم الدنيا على رأسك..

(؟؟... لماذا ...؟؟)

تحزن وتحمل نفسك .. فوق طاقتها ..



(؟؟... لماذا ...؟؟)

وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تعقد حاجبيك .. في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تتعكر حالتك النفسية .. وحالك أفضل من الكثير ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،، ان الدنيا يوم لك ويوم عليك ،،،،
وذاك يقول ،،،، ان القناعة كنز لا يفنى ،،،،


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..

(؟؟... لماذا ...؟؟)
تقسو على نفسك ... وتحملها فوق ما تستطيع ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تنسى انك كما عشت لحظات كئيبة .. انك عشت لحظات فرح وسرور ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)

لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)

ترى من هم يعيشون معيشة افضل منك ولاترى من هم أسوء منك ..

(؟؟... لماذا ...؟؟)
لاتجعل الأمل نصب عيينيك .. وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحزن حينما معك القليل.. وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل ..



نعم .. نعم لكن نحن بشر .. لابد ان نحزن فهذا خارج عن أرادتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص .. وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم



.،،·~-.¸,.-~،، ابكي ،،·~-،،.-~،، اصرخ ،،·~-.-~،، احزن ،،·~-~،،





فنحن بشر .. لكن


(... لا تجعل ...)
الحزن يأسرك


(... لا تجعل ...)
الحزن يقيدك ... بقيوده


(...لا تجعل ...)
الحزن يوقفك وأنت لا تستطيع المسير ..


(...لا تجعل ...)
الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..


(...لا تجعل ...)
الحزن يشتري مساحة من قلبك .. ويسكنه مؤبد



اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياة)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل


الحمد لله


اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياة)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل


الأمل


اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياة)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل


انني افضل من الكثير




،،·~~،، ابتسم ،،·~-.-~،،.. اضحك ،،·~.-~،،.. إلعب ،،·~-.-~،،


عش حياتك .. لانك تستحق ان تعيش سعيداً



امحي همومك .. واشطب احزانك من اوراقك ..


وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك ..


عش يومك .. وأدي واجباتك ... على أكمل وجه

ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك ..

تقبله وأرضي به .. وتأقلم معه ..




فالحزن .. لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه ..




هون على نفسك مصائبك .. ولا تعطيها اكبر من حجمها ..




ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء ..

فان الله رحمان رحيم بعباده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SweetgirL

SweetgirL


انثى
عدد الرسائل : 1980
العمر : 35
البلد : (؟؟... لماذا ...؟؟) Female10
حالة المزاج : (؟؟... لماذا ...؟؟) 41-10
الأوسمة : (؟؟... لماذا ...؟؟) 1a72ef10
تاريخ التسجيل : 13/10/2007

(؟؟... لماذا ...؟؟) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (؟؟... لماذا ...؟؟)   (؟؟... لماذا ...؟؟) Emptyالسبت 29 نوفمبر 2008 - 23:08




موضوع كله كلمات و معان رائعة

مبدع كعادتك Kouklov

و اختياراتك دائما في قمة التميز



(؟؟... لماذا ...؟؟) 619-welldone-AbeerMahmoud


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nada

nada


انثى
عدد الرسائل : 1034
العمر : 37
البلد : (؟؟... لماذا ...؟؟) Female10
حالة المزاج : (؟؟... لماذا ...؟؟) 9610
الأوسمة : (؟؟... لماذا ...؟؟) 1a72ef10
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

(؟؟... لماذا ...؟؟) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (؟؟... لماذا ...؟؟)   (؟؟... لماذا ...؟؟) Emptyالثلاثاء 2 ديسمبر 2008 - 21:14


شكرا لك اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BolBola
الادارة
الادارة
BolBola


انثى
عدد الرسائل : 3047
العمر : 41
العمل/الترفيه : internet
البلد : (؟؟... لماذا ...؟؟) Female49
حالة المزاج : (؟؟... لماذا ...؟؟) 310
الأوسمة : (؟؟... لماذا ...؟؟) Muzic-10
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

(؟؟... لماذا ...؟؟) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (؟؟... لماذا ...؟؟)   (؟؟... لماذا ...؟؟) Emptyالأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 19:35

(؟؟... لماذا ...؟؟) 6ffd8611

_________________
(؟؟... لماذا ...؟؟) Screen10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jamin

jamin


انثى
عدد الرسائل : 228
العمر : 32
البلد : (؟؟... لماذا ...؟؟) Female10
حالة المزاج : (؟؟... لماذا ...؟؟) 32-10
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

(؟؟... لماذا ...؟؟) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (؟؟... لماذا ...؟؟)   (؟؟... لماذا ...؟؟) Emptyالخميس 4 ديسمبر 2008 - 15:14

(؟؟... لماذا ...؟؟) Ujyykiw0xt2tmmyxymzm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(؟؟... لماذا ...؟؟)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل انت مع او ضد ؟؟؟؟؟؟؟ --لماذا--؟؟؟؟؟؟
» لماذا لا نعتذر؟
» لماذا خلقنا؟
» لماذا نحب كي نتعذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» لماذا نهمل من نحب ؟! .. :

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
° •.♥.•° منتديـات نوراليقين °•.♥.•° :: «۩۞۩-المنتديات العامة-۩۞۩» :: °•.♥.•° الملتقى الــعام و معالم °•.♥.•°-
انتقل الى: