° •.♥.•° منتديـات نوراليقين °•.♥.•°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةبوابة المنتدىالتسجيلدخول

 

 اللقاء......قصة رائعة

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
malak

malak


انثى
عدد الرسائل : 395
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

اللقاء......قصة رائعة Empty
مُساهمةموضوع: اللقاء......قصة رائعة   اللقاء......قصة رائعة Emptyالأربعاء 23 أبريل 2008 - 12:15

اللقاء......قصة رائعة 4913


الـــسلام عــلـــيــكم و ر حـــمـــة اللــــــه

اللــــــقــــاء


الساعة السادسة هي الساعة المفضلة التي ينزل فيها السي محمد الى شاطيء البحر ويجلس فوق الرمال الدهبية يستمتع بمشاهدة الشمس في وقت الغروب وهي تغطس في الامواج المتلاطمة وصوتها يعطي رنة عدبة تدخل الى القلب دون استادان.
السي محمد رجل في عقده الخامس طيب القلب منشرح الصدر يظهر على محياه هدوء وثباث كبيران اما مشيته فكانت في غاية الرزانة لكنك حين تنظر الى عينيه ترى فيهما حزنا عميقا تعجز الجبال عن حمله .كان مستغرقا في تاملاته عندما انتبه الى صوت بكاء خفيف فاستدار ليجد قربه فتاة اية في الجمال ترتدي ملابس بسيطة وشعرها الاسود متناثر حول وجهها ولان طبيعة السي محمد الطيبة لم تسمح له بالتغاضي عن الامر فقد اقترب من الفتاة التي فزعت لرؤيته غير انه امسك يدها برفق ليشعرها بالامان ثم قال لها بصوت ابوي حنون -لا تخافي يا بنيتي انا لست هنا لاديتك وانما لاستفسر عن سبباللقاء
هدا البكاء الدي ينفطر لسماعه القلب !:36_2_6: ترددت الفتاة ثم لم تلبث ان شعرت بالدفء والامان قربه فرفعت راسها وجرت الدكريات سريعا في مخيلتها وقالت بصوت متحشرج وسط دموعها -* حسنا يا عماه ساخبرك بقصتي ,ان اسمي هو فاطمة...
لحطتها انتفض قلبه وجسمه عندما دكرت اسمها فتوترت وقالت-* مادا هناك!هل قلت شيا سيءا !...
فقال-* كلا يابنيتي ..كلا لكني تدكرت دكرى اليمة .. حسنا فلتكملي...
فتابعت فاطمة-* عندما فتحت عيني على الدنيا وجدت امامي عائلة وحشية لاتعرف الرحمة تربيت وسطها في جو من الحرام كله زنى وربى وسرقة و..و..و..واي شيء لايستطيع ان يتخيله العقل .لكن رغم كل هدا كان في داخلي يعض من الحب والرحمة والحنان وهدا ماميزني عن باقي اخوتي كانت مهنتي هي الدعارة واشباع رغبات الاغنياء الجنسية ,فقدت بكارتي مند صغري لكنني في سن المراهقة او عندما تخطيته في سن التاسعة عشر من عمري اصبحت اكره هدا العمل وصارحت والداي بهدا لكنهما ضرباني ضربا مبرحا وهدداني في حالة اصراري على هدا الموقف ان يسلماني للشرطة في باديء الامر خفت وطلبت العفو لكني لم احتمل اكثر فضربت واهنت لدا هربت مند 3ايام وانا اليوم لاملجا ولا عائلة لي تغمرني بحبها حتى انني لم اكل شئا لدرجة انه يكاد يغمى علي من الجوع وهدا مانتهى اليه حالي.
وانخرطت فاطمة في بكاء شديد حتى ان السي محمد كاد يبكي لبكائها ثم قال لها في لهجة تحمل الكثير من الشفقة-* كفى يابنيتي كفى بكاءا انا ايضا اود ان اقص عليك قصتي لكن الزمان والمكان غير مناسبين هيا فلندهب الى المنزل ومن ثم نتبادل اطراف الحديث.
:28_3_6v: وفي البيت جلست فاطمة والسي محمد يتحدثان بعد ان تناولا عشاءهما فبدا هو طرف الحديث قائلا-* لقد تزوجت بفتاة غاية في الجمال تدعى سعاد انجبنا طفلة كانت نسخة عن والدتها وجهها كالقمر المنير في الظلام الحالك اما عيناها فكانتا نجلاوتان كبيرتان فيهما براءة الدنيا كلها وبشرتها كانت بيضاء كالثلج ,حمدنا الله وشكرناه كثيرا على هده النعمة التي اهداها لنا .ثم سميناها على اسمك فاطمةلكننا لم نفرح بها طويلا فقد...
قاطعته فاطمة -* هل ماتت:4_1_72: !
قال-* كلا لم تمت وانما في يوم من ايام الصيف الحارة قررنا الدهاب الى شاطيء البحر ولم نرد اصطحابها معنا خوفا عليها من الزكام وما شابه فتركناها رفقة جارتنا العجوز الحاجه زينب الى ان نعود لكن من حظنا السيء جدا ان هجمت عصابة لصوص على بيتها فسرقوه وعندما راوا فاطمة لم يتغاضو عن خطفها هي الاخرى بعد ان افقدوا الحاجة زينب الوعي وكم كانت الصدمة قاسية عندما تلقيت الخبر لكنها كانت اقسى واعنف بالنسبة لزوجتي التي لم تحتمل دلك فاصابتها نوبة قلبية ماتت من فورها بينما اصابني شلل مؤقت وبعده عدت لصحتي بعد ان استغفرت الله كثيرا ورضيت بقدري وهده هي قصتي يابنيتي.
قالت فاطمة باسى-* انها لحكاية محزنة حقا ان تفقد انت ابنتك الوحيدة وافقد انا عدريتي وحياتي.
فسكتا قليلا ثم اعتدل السي محمد في اهتمام يسال فاطمة-* لكنك لم تخبريني يا بنيتي عن اسمك الكامل!
اجابته-* حسنا.. عندما كنت صغيرة كان لدي سوار صغير مكتوب عليه اسمي وقربه نقش صغير لاوزة و...قاطعها السي محمد قائلا في انفعال-* امازال لديك هدا الاسوار!
قالت-* كلا لقد اخدته امي وباعته لانه كان يساوي ثمنا جيدا.
قال-* لاباس هل اسمك الدي عليه هو فاطمة سالم!
دهلت فاطمة وهي تجيب-*نعم..كيف عرفت !
كاد يغمى على السي محمد من فرط المفاجاة وشدة الفرحة وهو يجيب -* الحمد لله ..الحمد لله انت ابنتي يا فاطمة انا والدك اسمي الكامل السي محمد سالم ..الحمد لله.
لكن وقع المفاجاة كان اكبر على فاطمة التي رددت في دهول -*مادا ..ابي..لايمكن..ابي..!!!!! وا فرحتاه لم اتصور ان تكون ابي.. لم اظن اني ساعرف عائلتي.. بل لم اتخيل حتى في اغرب احلامي ان يكون لي اب مثلك واننا سنلتقي هكدا ..ابيييييييييييييي............... ثم تعانقا عناق شخصين افترقا20سنة ثم التقيا.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BolBola
الادارة
الادارة
BolBola


انثى
عدد الرسائل : 3047
العمر : 41
العمل/الترفيه : internet
البلد : اللقاء......قصة رائعة Female49
حالة المزاج : اللقاء......قصة رائعة 310
الأوسمة : اللقاء......قصة رائعة Muzic-10
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

اللقاء......قصة رائعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: اللقاء......قصة رائعة   اللقاء......قصة رائعة Emptyالخميس 24 أبريل 2008 - 16:05

مــا أجملها عزيزتي

اللقاء......قصة رائعة 352-th11

_________________
اللقاء......قصة رائعة Screen10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللقاء......قصة رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بطاقات العيد لكم ولكل عضو في جنـــان رائعة رائعة رائعة
» صور رائعة لكم ...
» صور حيوانات رائعة ...!!!
» كلمات رائعة
» تسريحات رائعة..........روعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
° •.♥.•° منتديـات نوراليقين °•.♥.•° :: «۩۞۩-المنتديـات الاسلامية & الادبية-۩۞۩» :: °•.♥.•° القصص و الحكايات و مقالات °•.♥.•°-
انتقل الى: